أهم التفاصيل عن أسعار العاصمة الإدارية الجديدة

تقدم العاصمة الإدارية الجديدة على حداثتها وفخامة تصميماتها أسعار متميزة جدا للحصول على إحدى وحداتها، حيث أن أسعار العاصمة الإدارية الجديدة تعد من الأسعار التي ينبهر بها العملاء والمستثمرون عند معرفتها، وذلك لإدراكهم حجم الخدمات والمرافق والمميزات التي تتمتع بها مدينة العاصمة الجديدة.

وتبدأ حدود مدينة العاصمة الإدارية الجديدة عند مدينة بدر، كما أن طريق السويس وطريق القاهرة العين السخنة يحدان العاصمة الإدارية، ومن اهم مميزات موقع مدينة العاصمة الجديدة هو قربها من الطريق الدائري والذي يمكنك بلوغ المدينة من خلاله، كما ييعتبر الطريق الجندالي هو الطريق الرئيسي المؤدي لها.

توجد مدينة العاصمة الإدارية على مقربة من القاهرة الجديدة ومدينة نصر والمستقبل سيتي ومدينة بدر، ومدينة الرحاب وغيرها من المدن الجديدة، وتتسم وحدات المشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة بمميزات غير متناهية، أسعار العاصمة الإدارية الجديدة تضيف قيمة كبيرة للوحدات فضلا عن قيمتها في ذاتها.

تتميز العاصمة الإدارية بوجود عدد من الأحياء المميزة والتي تعلن عن سعر متر العاصمة الإدارية بأفضل الأسعار، وفيما يلي نعرض لك أهم الأحياء الموجودة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

اسعار العاصمة الادارية الجديدة

الحي الحكومي

الحي الحكومي تمت إقامته على مساحة 550 فدان، ومن المخطط له أن يكون مقر لرئاسة الجمهورية، كما أنه جاري نقل ما يقرب من 18 وزارة في الحي الحكومي.

الحي السكني 

وهو واحد من أكبر أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يوفر أفضل سعر متر العاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون الحي السكني من عدد من الأحياء منها، الحي الأول، والحي الخامس، والحي السابع، والحي الثامن، ومنطقة المستثمرين.

حي المال والأعمال

وهو حي خاص برجال الأعمال، يوفر لهم كافة المقومات التي يحتاجون إليها لإنشاء استثماراتهم في بيئة مناسبة، ويقع الحي بين محوري محمد بن زايد السمالي والجنوبي.

حي السفارات

يمتد حي السفارات على مساحة كبيرة تبلغ 1500 فدان، وتم تخصيص حي السفارات لكي يكون مقر للسفارات والقنصليات الأجنبية.

أشهر الكمبوندات التي تعرض أفضل سعر متر في العاصمة الإدارية

كمبوند أويا العاصمة الإدارية يقدم وحدات سكنية فاخرة، وتعتبر أسعار وحدات المشروع من أفضل أسعار العاصمة الإدارية الجديدة، وهو من تنفيذ شركة إيجي هولدنج.

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة واحدا من أفضل كمبوندات العاصمة التي تعرض الوحدات داخله بأفضل اسعار العاصمة الإدارية الجديدة، وهو من تنفيذ شركة تاج مصر العقارية.

مول سكستي ثري وهو من أكبر وأهم المشروعات التجارية والإدارية في العاصمة، وتعتبر أسعاره من أحسن أسعار العاصمة الإدارية الجديدة، وهو من تنفيذ شركة البروج مصر للتطوير والاستثمار العقاري.

سعر متر العاصمة الادارية الجديدة كمبوند اويا