كمبوند البوسكو سيتي المستقبل الجديدة | مصر ايطاليا

إن كنت من الباحثين عن الرفاهية والمتعة فلابد تترد في التعرف على كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل، حيث أنه مشروع فخم تم تصميمه على أحدث الطرز والتصميمات العالمية، وهدفت الشركة المطورة للمشروع إلى توفير أكبر قدر منم الرفاهية والتميز للسكان.

يوجد كمبوند البوسكو سيتي المستقبل في قلب مدينةالمستقبل، وهي إحدى المدن الجديدة الممتدة من مدينة القاهرة الجديدة، وتتميز المستقبل سيتي بقربها الشديد من منطقة الجولدن سكوير، بالإضافة إلى إطلالتها على الطريق الدائري.

يتميز موقع البوسكو سيتي مدينة المستقبل بقربه من مدينتي والجامعة الأمريكية والعاصمة الإدارية والطريق الدائري الأوسطي، ويمتد الكمبوند على 268 فدان، وهي  مساحة كبيرة تم تخصيص أغلبها للمساحات الخضراء والمرافق الترفيهية والحدائق والمتنزهات.

يتميز كمبوند البوسكو مدينة المستقبل بتعدد وحداته وتصميماتها الرائعة، فضلا عن تنوع مساحات هذه الوحدات، وتبدأ مساحات الوحدات في البوسكو سيتي من 77 متر مربع، مما يتيح لكل من العملاء والمستثمرين الراغبين في امتلاك وحدات في المشروع كل الخيارات التي يرغبون بها.

البوسكو سيتي مدينة المستقبل

مراحل كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

  • مرحلة سيلا Sila.
  • مرحلة LA NATURA.
  •  مرحلة LA VALLE.

مزايا وخدمات كمبوند البوسكو سيتي

وتتميز مراحل كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل بتنوع وحداتها واختلاف التصميمات التي تم تصميمها عليها، كما أنها توفر مساحات متنوعة، فضلا عن الإطلالات المميزة على المساحات الخضراء.

تتوافر كل الخدمات والمرافق الترفيهية في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل جنبا إلى جنب مع الخدمات الأساسية، حيث أن الترفيه أصبح مطلبا أساسيا يسعى إليه العملاء والمستثمرون.

يوجد في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل منطقة تجارية متكاملة الخدمات، توفر محلات تجارية التي تتضمن كل الماركات العالمية التي يبحث عنها العملاء في عمليات التسوق الخاصة بهم.

كما يضم الكمبوند منطقة للمطاعم والكافيهات التي توفر أشهى الاطبق وأشهر المشروبات العالمية، كما تقدم كل خدماتها على أعلى مستوى من التميز، وتتوفر الخدمات الامنية على مستوى عالي، ويوجد في الكمبوند كاميرات للمراقبة وبوابات إلكترونية، فضلا عن أطقم أمنية مدربة على أحدث الطرق والأجهزة الامنية العالمية.

يوجد في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل نادي اجتماعي ونادي رياضي وكلوب هاوس، وهي كلها أماكن خاصة بالترفيه وممارسة الأنشطة التي ترغب بها، كما أنه يتوفر منطقة لحفلات الشواء وتجمع الأهل والأصدقاء.

تعتبر شركة مصر إيطاليا هي المطور العقاري لمشروع كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل، وهي شركةن رائدة في مجال التطوير والتنمية العقارية، وتمتلك خبرة تفوق 35 سنة في المجال.

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل