أهم مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية

شركة ماونتن فيو للتنمية العقارية

لا يخفى على أحد ماركة شركة ماونتن فيو للتنمية العقارية، عندما تسمع اسم الشركة تعرف تلقائي من هي وكيف سمعتها في مجال العقارات، فهى واحدة من أهم وأكبر شركات التطوير العقاري في مصر، والتي قدمت باقة من أفخم المشروعات منذ تأسيسها وحتى الآن ومازالت.

تم تأسيس شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عام 2005، وتعمل الشركة برئاسة مجلس الإدارة تحت إشراف المهندس عمرو إسماعيل، وتهدف شركة ماونتن فيو دائما إلى تقديم مشروعات ذات قدر عالي من الرفاهية والتميز.

اكتسبت شركة ماونتن فيو العقارية شهرتها في مجال التطوير العقاري في الأسواق العقارية المختلفة نظرا لتقديمها مشروعات تتحلى بمعايير الدقة والجودة والفخامة، كما أنها تتميز بمشروعاتها على التصميمات الأوروبية الحديثة التي تعتبر من التحف داخل المدن المصرية.

تعمل شركة ماونتن فيو العقارية على مشروعاتها بكل طاقة لديها، حيث أنها تقوم بعمل العديد من الشراكات والتعاونات مع شركات مقاولات ومكاتب هندسية للإشراف على مشروعاتها لكي تخرجها في هذه الصورة المتكاملة.

تهتم شركة ماونتن فيو العقارية باختيار الأماكن التي تقيم فيها مشروعاتها، حيث أنهم تفضل الأماكن الحيوية والمواقع الاستراتيجية التي تضيف قيمة كبرى للمشروع فضلا عن تكامل الخدمات التي توفرها الشركة.

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري


ماونتن فيو 1 التجمع الخامس

يعتبر كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس من أكبر الكمبوندات في القاهرة الجديدة، كما أنه يوجد بالقرب من الطريق الدائري، ويمتد الكمبوند على مساحة 37 فدان، وهي مساحة كبيرة تم التكفل بكل الخدمات من خلالها.

ماونتن فيو هايد بارك

يعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من أرقى الكمبوندات التي عملت عليها شركة ماونتن فيو في التجمع الخامس، كما أنه يمتد على مساحة شاسعة تبلغ 200 فدان في قلب القاهرة الجديدة، ويتوفر داخل كمبوند ماونتن فيو هايد بارك كل الخدمات التي تسعى إليها.

ماونتن فيو آي سيتي التجمع الخامس

تم تصميم كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس على الطرز الأوروبية والأمريكية الحديثة، كما أنه مصمم على 6 مصاطب متدرجة، مما يوفر لكل الوحدات داخل المجمع السكني إطلالات مميزة على المساحات الخضراء.

كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك

لم تقف مشروعات شركة ماونتن فيو عند مدينة معينة، بل إنها انتشرت في أهم المناطق والمدن الجديدة، ولذلك نجد للشركة نصيب كبير من مشروعات مدينة أكتوبر، مثل مشروع كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك متكامل الخدمات.

كمبوند ماونتن فيو آي سيتي أكتوبر

وهو كمبوند متكامل الخدمات في قلب مدينة السادس من أكتوبر، تم تصميمه على أحدث التصميمات العالمية التي تشتهر بها المدن الكبرى في العالم.

منتجع ماونتن فيو 1 العين السخنة

يعتبر منتجع ماونتن فيو 1 العين السخنة من اهم مشروعات الشركة الساحلية، حيث أنه يوجد في الكيلو 111 على طريق الزعفرانة، ويتميز المنتجع بطول ساحله ورماله الصفراء ومياهه الزرقاء الصافية.

وتمتلك الشركة عدد من المشروعات المميزة في منطقة الساحل الشمالي كذلك، حيث أنها قدمت مشروعات سياحية وسكنية وتجارية وإدارية مميزة هناك.

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري مشروع السخنة