ارخص اسعار شاليهات الساحل الشمالي

يعتبر الساحل الشمالي من أكثر الوجهات الساحلية التي يتجه إليها الناس، حيث أنها تعتبر مكان مميز يعرض ارخص اسعار شاليهات الساحل الشمالي، وتتميز الشاليهات والفلل في الساحل بتكامل خدماتها وتوافر الخدمات الترفيهية التي تجعل من الإقامة هناك متعة حقيقية  على سواحل البحر الأبيض المتوسط.

تعتبر أسعار شاليهات الساحل الشمالي من أكثر المميزات التي تجذب العملاء والمستثمرين للمنطقة، بالإضافة إلى موقع الساحل الشمالي الحيوي والمتميز، حيث أنه يوجد في أقصى شمال الدولة، ويمتد من امدينة رفح شرق سيناء، ويصل إلى السلوم غرب مصر، حيث أنه يمتد من حدود فلسطين إلى حدود ليبيا، ويبلغ امتداد الساحل الشمالي 1050 كم.

ارخص اسعار شاليهات الساحل الشمالي


تقدم شركات التطوير العقاري التي تعمل على المشروعات التي تم إقامتها في الساحل على تقديم ارخص أسعار الساحل الشمالي، والتي تتميز بإطلالاتها المميزة على سواحل البحر،  فضلا عن تصميماتها العالمية التي تبهر كل الناظرين إليها.


يتضمن الساحل الشمالي عدد من المدن التي تضم شاليهات ووحدات تعتبر ارخص اسعار شاليهات الساحل الشمالي، ومن أهم وأشهر هذه المدن، مدينة مرسى مطروح، ومدينة السلوم، وسيدي عبد الرحمن، وسيدي حنيش، ورأس الحكمة.


تتوافر ارخص اسعار شاليهات الساحل الشمالي إلى جانب العديد من المميزات التي تنفرد بها المنطقة، حيث أن مناخ الساحل الشمالي معروف عنه اعتداله ومناسبته في أي فصل في السنة، كما أنه لا يقتصر على الصيف فقط.


عملت الحكومة على تخطيط طرق جديدة تيسر الوصول إلى الساحل الشمالي، فنلاحظ أن الوصول من القاهرة للساحل الشمالي أصبح لا يستغرق سوى ساعتين على الأكثر، بالإضافة إلى اهتمام الدولة بتخصيص مساحات واسعة من اجل إقامة المساحات الخضراء والمتنزهات، فضلا عن البحيرات الصناعية المميزة.


يتمتع الساحل الشمالي بتوافر عدد كبير من حمامات السباحة التي تتميز بتنوعها الشديد حتى تتناسب مع مختلف الفئات العمرية، وتتناسب مع الكبار والصغار، كما تشتهر فلل وشاليهات الساحل الشمالي بنقاء مياه شواطئها، مما يعطي أجواءا كمليئة بالرفاهية لكل العملاء.


أهم المنتجعات التي توفر ارخص شاليهات الساحل الشمالي


قرية لاسيرينا الساحل الشمالي واحدة من أفضل منتجعات الساحل الشمالي، حيث أنها مصممة على نظام المصاطب مما يتي لكل الوحدات إطلالات مباشرة على البحر.


قرية أزميرالدا باي الساحل الشمالي وتعتبر منتجع سياحي متكامل على السواحل المصرثية في الساحل الشمالي، وهي من المشروعات التي توفر ارخص اسعار شاليهات الساحل الشمالي.


قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي، وهي إحدى قرى الساحل الشمالي التي أعلنت عن توافر أنظمة للسداد داخلها تمتد لفترات زمنية طويلة تصل إلى 6 سنوات.


قرية فوكا باي الساحل الشمالي، ومن الغني عن التعريف شركة تطوير مصر المطورة لها، وهي الشركة المطورة لبرج خليفة في دبي، وتعتبر قرية فوكا باي واحدة من أجمل القرى السياحية على سواحل البحر الأبيض المتوسط على الإطلاق.

ارخص اسعار شاليهات الساحل الشمالي