كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس | بأقل مقدم وأطول فترة سداد

يعتبر كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس أحد المشروعات السكنية الضخمة التي تمت إقامتها في مدينة القاهرة الجديدة، حيث أنه يقع في أفضل المواقع الاستراتيجية المميزة هناك، ويوجد الكمبوند في الميدان الذهبي في القاهرة الجديدة.


قامت شركة ارابيا القابضة للتنمية والاستثمار العقاري بتنفيذ إنشاءات كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس، وهي واحدة من أرقى شركات التطوير العقاري في مصر، والتي يشهد لها مشروعاتها التي تكللت بالنجاح والتميز والعصرية.

جاليريا مون فالي التجمع

أين يقع جاليريا مون فالي.؟

يوجد مشروع جاليريا مون فالي بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، كما أنه يقع على مقربة من مطار القاهرة الدولي، وجسر السويس، والطريق الدائري، ويتميز الكمبوند بتصميماته الرائعة والحديثة، كما أن الشركة استعانت بأفضل المصممين والخبراء الهندسيين لإنشاء المشروع.


عملت شركة ارابيا القابضة المطورة لمشروع جاليريا مون فالي التجمع الخامس على توفير كل الخدمات الأساسية والترفيهية داخل الكمبوند حتى تيسر على العملاء والمستثمرين وجودهم في الكمبوند، لذلك يعتبر الكمبوند مدينة متكاملة ولديها اكتفاء ذاتي.


ومن أهم الخدمات المتوفرة في المشروع المساحات الخضراء الشاسعة التي توفر أماكن للراحة والتنزه والترفيه للسكان، كما أن كمبوند جاليريا مون فالي يضم حمامات للسباحة متنوعة في المساحات والتصميمات لكي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى حمامات السباحة المغطاة.


يتميز كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس بخدمات الأمن والحراسة عالية المستوى، حيث أنه يضم فرق أمنية مدربة على أحدث أساليب الحماية والحراسة، ومزودين بكاميرات للمراقبة وبوابات إلكترونية، وأجهزة أمنية متكاملة، ويضم الكمبوند جراج للسيارات، فضلا عن توافر مسارات للمشي والجري وركوب الدراجات بعيدا عن مسارات السيارات مما يوفر المزيد من الأمان والحراسة.


يتضمن كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس عدد من المطاعم والكافيهات العالمية والتي تقدم أفضل الأطباق والمشروبات الساخنة والباردة، كما أنه يضم مول تجاري لخدمات التسوق، فضلا عن وجود نادي اجتماعي ونادي رياضي، مخصصين للسكان داخل الكمبوند لممارسة الرياضة، وإقامة الحفلات والتجمعات مع الأهل والأصدقاء.


يوجد في كمبوند جاليريا مون فالي القاهرة الجديدة ملاعب رياضية مميزة، ومناطق لحفلات الشواء في الهواء الطلق، لا تفوت فرصة امتلاك إحدى وحدات كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس الآن واطلب وحدتك بأفضل سعر.


تتوفر وحدات كمبوند جاليريا مون فالي القاهرة الجديدة بأسعار مميزة، حيث أن الشركة عملت على عرض الوحدات للبيع بأسعار تتناسب مع مميزات المشروع، كما أنها وفرت مجموعة من أنظمة السداد الميسرة التي من شأنها تقليل الضغط على العملاء والمستثمرين في تسديد قيمة الوحدات التي يرغبون في الحصول عليها.

جاليريا مون فالي التجمع

أنظمة السداد والتقسيط

  • النظام الأول: يمكنك حجز الوحدة التي ترغب فيها من خلال تسديد 10% من قيمتها مقدم للحجز، ثم تقسيط باقي ثمنها على 7 سنوات بأسلوب التقسيط المريح والأقساط المتساوية وبدون فوائد.
  • النظام الثاني: يمكنك تسديد 20% فقط من قيمة الوحدة للحجز، ثم يمكنك تقسيط باقي المبلغ على فترة تبلغ 8 سنوات، بدون فوائد.
  • النظام الثالث: تسديد 5% مقدم للحجز، ثم التقسيط على 7 سنوات.
  • النظام الرابع: يمكنك تسديد مقدم حجز 16% ثم تسديد باقي المبلغ على 7 سنوات.