أبراج زيد الشيخ زايد | وحدتك بالتقسيط المريح

قام المهندس نجيب ساويرس مالك شركة أورا للتطوير والتنمية العقارية بالإعلان عن إقامة مشروعه الضخم في مدينة 6 أكتوبر، أبراج زيد الشيخ زايد، وتعتبر شركة أورا من أشهر شركات التطوير العقاري في مصر، والتي تمتلك رصيد ضخم من الإنجازات والمشروعات الناجحة.

تعتبر مدينة الشيخ زايد واحدة من أهم وأكبر مدن الجيل الثاني في مصر، والتي تتميز بأجواءها الهادئة المميزة، ولذلك وقع الاختيار على الشيخ زايد لكي تقيم شركة أورا مشروعها الفاخر فيها.

توجد أبراج زايد في أميز مواقع الشيخ زايد، حيث أنها تقع في وسط المدينة بجوار هايبر وان، وقريبة من كمبوند الربوة، وتوجد على مسافة قليلة من مدينة القاهرة ومدينة 6 أكتوبر، وتحتوي أبراج زيد على أكبر حديقة مركزية في مصر، والتي تبلغ مساحتها 65 فدان، وتتضمن مختلف الألعاب الترفيهية.

تتنوع أطوال أبراج زيد الشيخ زايد، حيث أنه يوجد بعض الأبراج تتكون من 10 أدوار، بينما يوجد بعض الأبراج الأخرى التي تتكون من 20 طابق، وهي تعتبر من أعلى الأبراج السكنية المتواجدة في المنطقة.

ابراج زيد الشيخ زايد

تتميز أبراج زايد بتنوع مساحات الوحدات الموجودة بها، وتبدأ مساحات الوحدات داخل أبراج زيد من 165 متر مربع، وهي بداية فقط حيث أنه يتوفر مساحات أكبر من ذلك، وبالتأكيد سوف تجد الوحدة التي تناسب حاجتك.

تتميز وحدات أبراج زيد بتصميماتها المتنوعة والتي تحاكي أفضل المشروعات العالمية الشهيرة، كما أن شركة اورا المطورة للمشروع علملت على جعله تحفة فنية تقف وسط مدينة الشيخ زايد.

عرضت شركة أورا العقارية المطورة لأبراج زيد وحداته بأفضل الأسعار، كما أنها أعلنت عن عدد من أنظمة السددا الميسرة التي من شأنها تقليل ضغط السداد على العملاء والمستثمرين، وعرضت مبالغ مقدم الحجز من 10% من قيمة الوحدة، وتصل سنوات السداد إلى 6 سنوات.

يتوفر في أبراج زيد الشيخ زايد كل الخدمات التي قد يبحث عنها العملاء، حيث أنه يوجد نادي رياضي يحتوي على أحدث الاجهزة الرياضية في العالم، كما أنه يتوفر نادي اجتماعي لإقامة الحفلات والمناسبات والتجمعات مع الأهل والأصدقاء.

تتوفر الخدمات الأمنية على أعلى مستوى في أبراج زيد، حيث أنه يضم نخبة من فرق الأمن والحراسة، كما أن الأبراج مزودة بكاميرات للمراقبة على مدار الساعة، ويوجد أيضا جراج كبير يستوعب عدد كبير من السيارات، وبالتالي فإن الأبراج تتلافى زحمة السير والضوضاء.

تضم أبراج ساويرس مسارات خاصة بالجري والمشي وركوب العجل، كما يضم المشروع مساحات خضراء شاسعة ومتنزهات وحدائق على أعلى مستوى من الرفاهية والتميز، فضلا عن وجود فندق 5 نجوم داخل المشروع، يقدم خدمات عالمية.

توجد خدمات صيانة دورية لكل وحدات المشروع، كما أن الوحدات داخل أبراج زيد الشيخ زايد يتم تسليمها بنظام التشطيب الكامل، وبالمكيفات أيضا، لا تفوت فرصة امتلاك واحدة من أفضل الوحدات السكنية داخل الشيخ زايد الآن.

ابراج زيد الشيخ زايد