كمبوند سوان ليك التجمع الخامس | حياة جديدة تليق بك

يعتبر كمبوند سوان ليك التجمع واحدا من أهم وأكبر كمبوندات مدينة القاهرة الجديدة، والذي قامت على تطويره شركة حسن علام للتطوير والتنمية العقارية، وهي شركة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وتمتلك خبرة كبيرة في المجال وتشهد مشروعاتها الناجحة على تميزها وقدرتها على اكتساب ثقة العملاء والمستثمرين.

اختارت شركة حسن علام العقارية أفضل المواقع الحيوية على الإطلاق لكي تقيم مشروعها، حيث أنها اختارت التجمع الأول كموقع متميز للكمبوند، ويوجد كمبوند سوان ليك التجمع على طريق السويس مباشرة وبالقرب من مدينة الرحاب.

يمكنك بلوغ عدد من المدن والأماكن المهمة والحيوية بسهولة من كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة، حيث يمكنك الذهاب إلى مدينة نصر ومصر الجديدة والعاصمة الإدارية خلال دقائق بالسيارة، كما يمكنك استخدام أهم وأكبر وأسرع الطرق الجديدة، مثل الطريق الدائري والطريق الإقليمي وأحدث المحاور أيضا.

سوان ليك التجمع

اهتمت الشركة المطورة لكمبوند سوان ليك بتوفير أجواء صحية ومرفهه للسكان والزائرين، لذلك اهتمت بتخصيص مساحة كبيرة لإنشاء المشروع عليها، وتبلغ مساحة كمبوند سوان ليك التجمع الخامس 460 فدان، مما يجعل المشروع واحدا من أضخم مشروعات القاهرة الجديدة.

قامت الشركة بتخصيص الجزء الأكبر من مساحة المشروع لإنشاء المساحات الخضراء  والمتنزهات، والتي تبلغ مساحتها 80%، وتركت باقي المساحة وهي الأقل للأبنية والإنشاءات، وعملت على توفير كافة الخدمات والمرافق التي تعينالسكان علىالتواجد في الكمبوند بأفضل طريقة ممكنة.

يضم كمبوند سوان ليك مساحات خضراء شاسعة، وشبكة مواصلات ضخمة، جراجات تستوعب عدد كبير من السيارات، يوجد داخل الكمبوند أيضا مسارات لممارسة الجري والمشي وركوب الدراجات، كما يوجد نادي اجتماعي ومركز طبي، وحمامات سباحة متنوعة المساحة والتصميم، وحمامات سباحة مغطاة.

كما أنه يتميز بخدماته الامنية العالية، وأماكن للحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى تميزه بتصميماته الفريدة والأنيقة، وتتميز كل الوحدات داخل كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة بتنوع مساحاتها وإطلالاتها على المساحات الخضراء الخلابة، كما أنها تتميز بأسعارها المعقولة والمناسبة لكافة الخدمات الموجودة فيها.

سوان ليك التجمع

عرضت شركة حسن علام المطورة لمشروع كمبوند سوان ليك التجمع الخامس وحدات المشروع بأسعار مميزة جدا، حيث أنها وازنت بين الأسعار وبين الخدمات المقدمة، وتعتبر بذلك تقلل من ضغوط الشراء والسداد لدى العملاء والمستثمرين، وعرضت الشركة نظام تقسيط ميسر، تصل فيه مدة التقسيط إلى 8 سنوات، وفيما يلي تفاصيل الأنظمة:

النظام الأول: وهو نظام خاص  بمرحلة سكارليت، يسمح هذا النظام بسداد 10% من قيمة الوحدة مقدم للحجز، ثم تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

النظام الثاني: وهو نظام خاص بمراحل سيلينا واريس وفونكس، يسمح بتسديد 5% مقدم للحجز، ثم تسديد 10% عند الاستلام، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.