تعرف على أفضل 5 مشاريع في الساحل الشمالي

يعتبر الساحل الشمالي من أهم الوجهات الساحلية التي يتجه إليها الناس والمستثمرون، حيث أن الحكومة اولتها اهتماما كبيرا، وجعلت من منطقة الساحل الشمالي التي تمتد من السلوم غربا إلى رفح شرقا مركزًا للرقي والحضارة، وقامت بالمشاركة في تنفيذ أفضل المشروعات والمنتجعات السياحية التي توفر أفضل سبل الإقامة للناس.

وعلى غرار المدن الساحلية العالمية فقد تم تشييد مشاريع في الساحل الشمالي على أحدث الطرز والتصميمات العالمية، وفيما يلي نعرض لك أفضل 5 مشاريع في الساحل الشمالي.

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

تعتبر قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي واحدة من أهم قرى الساحل، والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي في منطقة رأس الحكمة، حيث أنها تمتد على مساحة 450 فدان في الكيلو 200 على طريق الاسكندرية مرسى مطروح، مما يجعل منها قرية ممزية على سواحل البحر الأبيض المتوسط.

تمتلك قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي شاطئ مميز برمال فيروزية ومياه صافية بطول 800 متر، وتتميز القرية بتنوع الوحدات الموجودة داخلها، حيث أنها تتضمن 1371 وحدة متنوعة في المساحة والتصميم.

تتنوع وحدات قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي ما بين الشاليهات الفاخرة ووحدات التاون هاوس والتوين هاوس والاستاند ألون، وتتراوح مساحاتهم ما بين 92 متر مربع، وتصل إلى 494 متر مربع، وتتميز جميع الوحدات بإطلالات مميزة على ساحل البحر والمساحات الخضراء.

ماونتن فيو الساحل

قرية مراسي الساحل الشمالي

تقع قرية مراسي الساحل الشمالي في الكيلو 125 على طريق الاسكندرية مرسى مطروح، ويوجد المشروع في منطقة سيدي عبد الرحمن، ويتميز بامتلاكه شواطئ خلابة على البحر الأبيض المتوسط، كما أنه قريب من مطار العلمين الجديدة، ومطار برج العرب.

تمتد قرية مراسي الساحل الشمالي على مساحة 1455 فدان، كما أنها مصممة على 7 أحياء، مما يجعلها من أضخم المشروعات العمرانية في مصر، وتتميز بأن كل وحداتها بفضل نظام المصاطب الذي اعتمده الشركة المطورة للمشروع.

تتوفر وحدات مشروع رية مراسي الساحل الشمالي بمساحات متنوعة تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة، وتبدأ مساحات الوحدات من 103 متر مربع، بالإضافة إلى توافر وحدات تمتلك حديقة وحمامات سباحة خاصة.

قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

تقع قرية بو ايلاند الساحل الشمالي على خليج سيدي عبد الرحمن، وتمتد في الكيلو 120 على طريق الاسكندرية مرسى مطروح، تبلغ مساحة القرية 800 فدان، وتتميز بمساحاتها الخضراء وخدماتها الترفيهية والألعاب المائية بها.

تتوفر وحدات الفلل والشاليهات والبنتهاوس داخل القرية بأفضل التصميمات الحديثة، فضلا عن تنوع المساحات، والتي تبدأ من 134 متر مربع، وتوفر الشركة المطورة أنظمة سداد مرنة تساعد على اختيار الوحدة التي ترغب بها، وتوفر سنوات للتقسيط المريح.

قرية جايا الساحل الشمالي

تعتبر قرية جايا الساحل الشمالي واحدة من أهم منتجعات الساحل، وتمتد على مساحة كبيرة تبلغ 300 فدان، مما يجعلها من كبرى المشروعات في الساحل الشمالي، وتوجد القرية عند الكيلو 192 على طريق الإسكندرية مطروح.

تتميز وحدات منتجع جايا الساحل الشمالي بتعدد مساحات وحداته، حيث أنها تبدأ من 91 متر مربع، حيث أنه يمكنك إيجاد الوحدة التي تتناسب مع احتياجك بكل سهولة، وتصل سنوات السداد التي عرضتها الشركة إلى 9 سنوات.

أبراج العلمين

تقع أبراج العلمين في الكيلو 21 على طريق الاسكندرية مرسى مطروح، وهو من أفضل المواقع الحيوية في الساحل الشمالي، يبلغ ارتفاع كل برج من أبراج العلمين حوالي 100 متر، وتوجد الأبراج في المنطقة الشاطئية الشهيرة.

تبلغ مساحة أبراج العلمين حوالي 50 ألف فدان، وتستوعب الأبراج 5000 وحدة فاخرة، وتستقطب ما يقرب من 40 ألف نسمة، وعرضت الشركة المطورة لأبراج العلمين أنظمة سداد ميسرة، وسنوات للتقسيط تصل إلى 7 سنوات.

ابراج العلمين