تعرف على شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري وأهم المشروعات لها

واحدة من أضخم شركات التطوير العقاري، ومُنذ نشأتها وهي تقدم معاني جديدة للحياة السكنية في مصر، وتقدم مشروعات ذات تصميمات معمارية فاخرة وراقية، وتهتم بتوفير الخدمات الأساسية والترفيهية لهذه المشروعات.

ومُنذ أن بدأت أعمالها في المجال العقاري وقد أثبتت جدارتها وقدرتها على تنفيذ مشروعاتها على أعلى مستوى، وهو ما جعلها كسبت ثقة العملاء لما قدمته لهم من مزايا لن يجدونها إلا من خلال أعمال شركة سيتي يدج العقارية. 

والجدير بالذكر بأن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي شركة مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان والتعمير بنسبة تخطت النصف وكان قدرها 60%، وكانت النسبة المملوكة لـ بنك التعمير والإسكان 38%، بينما الشركة القابضة للتنمية كانت نسبة تملكها من الشركة 2% فقط.

وبلغت استثمارات الشركة أكثر من 1.2 مليار جنيه، وفيما يلي سنتناول بعض المعلومات عن الشركة وأفضل مشروعاتها.

شركة سيتي ايدج


أهداف شركة سيتي إيدج العقارية

تكمُن أهداف شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري على تقديم أفضل جودة ممكنة لكافة مشروعاتها، هذا إلا جانب السعي الكامل على تغيير مفهوم الحياة السكنية في مصر، وإضافة لمسات هندسية ومعمارية تجعل سُكان المشروعات ينعمون بحياة لا مثيل لها من حيث الرُقي والفخامة.

وتهتم الشركة على أن تبني ثقة كبيرة بينها وبين جميع عُملاء الشركة، وتعمل دائمًا على أن تفي بوعودها التي قد قدمتها لهم في طرحها للمشروع، هذا بالإضافة إلى اهتمامها الكامل على أن تُسلم مشروعاتها في الموعد المُحدد للاستلام، بل تعمل بجِد في أن تسلم المشروعات قبل انتهاء تلك المدة.

وعلى الرغم من اهتمام الشركة لتوفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية للسُكان، إلا أنها أيضًا تعمل على توفر لهم كُل سُبل الراحة التي لا يجدونها في المشروعات السكنية الأُخرى، وتقدم لهم أسعار لا تقارن بالنسبة للخدمات وموقع المشروعات الاستراتيجي.

هذا بالإضافة إلى اهتمامها الكبير على توفير أنظمة سداد مرنة ممتدة لسنوات طويلة، بما يسهل عملية امتلاك الوحدات لجميع الراغبين في شراء وحدات سكنية داخل مشروعات الشركة، فضًلا كذلك عن تسهيل كافة الإجراءات لهم.

أهم مشروعات شركة سيتي إيدج العقارية

  • كمبوند المقصد بمدينة العاصمة الإدارية

واحدًا من من أرقى المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية، وجاء الكمبوند بالعديد من المزايا والخدمات، والتي من أهمها مساحته الضخمة وتنوع الوحدات السكنية ومساحتها، هذا بالإضافة إلى الأسعار التي وفرتها الشركة، مع تقديمها لأنظمة سداد وتقسيط ممتدة إلى أكثر من 6 سنوات بدون فوائد على فترة التقسيط.

كمبوند المقصد شركة سيتي ايدج


  • أبراج ذا جيت بمدينة العلمين الجديدة

جاء هذا المشروع كواحدًا من أفضل وأهم مشروعات شركة سيتي إيدج بالعلمين الجديدة، وقدمت هذا المشروع على مساحة بلغت 200 فدان مقسمة ما بين المباني والخدمات، وكان نصيب الخدمات من هذه المساحة بالنسبة الأكثر، من أجل ينعم جميع السُكان بقدر كبير من توافر جميع احتياجاتهم الأساسية والترفيهية، ويمكنك امتلاك وحدة في هذا المشروع بأقل مقدم وأطول فترة سداد.

  • كمبوند مزارين العلمين الجديدة

جاء مزارين سيتي إيدج العقارية بمدينة العلمين الجديدة على مساحة ضخمة بلغت أكثر من 700 فدان، أي بأكثر من 2.940 مليون متر مربع، قسمت هذه المساحة بعناية على أن تضُم كافة احتياجات السُكان من المساحات الخضراء واللاند سكيب التي تمتع جميع وحدات المشروع بالراحة والهدوء والتميز والتنعم بقدر كبير من الحرية والخصوصية.

هذا إلى جانب تقديم وحدات سكنية متنوعة التصميمات والمساحات ما بين: شاليهات - توين هاوس - فلل؛ وذلك بمساحات تبدأ من 136م وتصل إلى 567م.


هذا بالإضافة إلى هذه الأعمال:

  • كمبوند ايتابا الشيخ زايد.

  • كمبوند باروك العاصمة الإدارية.

  • المقصد ريزيدنس.